اليسا بين نجاح البومها وازمات تطاردها

اليسا بين نجاح البومها وازمات تطاردها
بالرغم من نجاح البوم اليسا الاخير - تصدق بمين الا انها تعيش فترة من الازمات المتتالية
التى تهدد نجاح البومها , الغالبية اجمعوا على نجاح البومها و روعة اغانى الالبوم
والبعض الاخر اكد ان البومات اليسا السابقة كانت افضل من البوم تصدق بمين

...

بصراحة انا شايف ان البوم اليسا فى اغانى حلوة واغانى نص نص واغانى مش حلوة
عكس الالبومات القديمة زى اواخر الشتا كان رائع ..
فى اشاعات وكلام طلع ان صورة بوستر اليسا مسروقة من ممثلة اجنبية
وكلام تانى طلع ان بعض الالحان مسروقة
وكلام غير ده عن خلافها مع نجوى كرم

ع العموم اسيبكوا مع الخبر ...
اليسا بين نجاح البومها وازمات تطاردها

تعيش الفنانة اللبنانية اليسا حالة من الاكتئاب رغم النجاح المدوي الذي حققه البومها الاخير "تصدق بمين "؛ إلا ان الازمات المتتالية التي طالت الالبوم منذ طرحه في الاسواق بداية العام الجديد جعل النجمة اللبنانية تصاب بحزن شديد خاصة وانها تخشي من أن تؤثر تلك البلبلة علي المبيعات.


ابرز تلك الازمات ما تردد حول اقتباسها لفكرة بوستر الالبوم من صورة "ايجا لونجوريا " عارضة الازياء العالمية وبطلة مسلسل "ربات بيوت بائسات ".


وعلى الرغم من اعلان اليسا من قبل انها اتفقت مع مصور فوتوغرافي عالمي سبق وان تعاملت معه في البومات سابقة وسافرت الي البرتغال خصيصا لتصوير البوستر.

وفي النهاية جاء الاتهام القاسي الذي يعد الثاني في تاريخ البومات اليسا حيث تم اتهامها من قبل باستنساخ بوستر البوم "ايامي بيك " من بوستر مشابه للنجمة العالمية ماريا كاري.

أما ثاني الازمات التي طالت البوم اليسا الجديد فتمثلت في اتهام الموزع طارق عبد الجابر الذي فوجئ بافكاره وجمله الموسيقية موجودة علي اغنيات البوم اليسا الجديد رغم تعاونها مع موزع آخر الامر الذي جعله يلجأ لنقابة الموسيقيين للحصول علي حقه، وقدم بالفعل شكوي ضد اليسا ووعده النقيب منير الوسيمي بالحصول علي حقه كاملا.

ونفي طارق ان يكون الهدف من اثارة الموضوع هو البحث عن شهرة لانه اكبر من ذلك ولن يفرط في حقه مطلقا في الوقت الذي نفت فيه اليسا ذلك، وأكدت ان نجاح الالبوم استفز البعض ودفعهم لاثارة البلبلة من أجل التأثير عليه والاستفادة من النجاح.

بينما كانت ثالث الازمات التي تعيشها اليسا هي تصريحاتها الاخيرة التي اثار غضب زميلها فضل شاكر الذي اتصل بها معاتبا بعدما ذكرته من انه لو عاد بها الزمن للوراء ما قامت بمشاركته دويتو "جوا الروح " لان الاغنية لم تضف اليها جديدا الا انه ولاسباب انشغال النجمين تعثر تصويرها بطريقة الفيديو كليب وهو ما جعل كل طرف يلقي بالمسئولية علي الطرف الاخر.

أما الازمة الاخيرة التي لا تزال تعيشها اليسا فهي علاقتها الفاترة مع نجوي كرم في اعقاب نجاحها في الصلح بين وائل كافوري وسالم الهندي رئيس شركة روتانا وهو الامر الذي فشلت الفنانة نجوي كرم في تحقيقه بسبب تهرب كافوري من الموعد الذي حددته للقاء بينهما وبعد ذلك فوجئت به يلبي دعوة اليسا وتم الصلح في عيد ميلادها وهو ما اعتبرته نجوي كرم انتقاصا لكرامتها وقررت مقاطعة كافوري واليسا.

تحميل , تنزيل , حمل , نزل , دونلود , اغنية , البوم , mp3 كليب , فيديو كليب , مجانا , بدون اشتراك , اون لاين , جديدة , بدون تحميل , 2010 , ام بى ثرى , جديد

0 ردود على الموضوع:

إرسال تعليق